أمجاد العرب
صحيفة الكترونية يومية amgadalarab.48@gmail.com
ألصفحة الرئيسة
أخبار .. بيانات
عناوين اخبارية
ملفات اخبارية
مختارات صحفية
كورونا حول العالم
بيانات و تصريحات
تحت المجهر
كواليس واسرار
كورونا
انتخابات
مقالات وتحليلات
مواضيع مميزة
مقالات وافكار
تقارير دراسات
ادب وثقافة
منوعات
الأسرى
كورونا حول العالم
كلمة الأمجاد
راسلنا
من نحن
 
كلمة الأمجاد
استطلاعات رأي لها دلالات سياسية // رجا اغباريه
 
المتواجدون حالياً
 
المتواجدون حالياً :
 
 75
 
عدد الزيارات : 68867674
 
عدد الزيارات اليوم : 62
 
أكثر عدد زيارات كان : 77072
 
في تاريخ : 2021-10-26
 
 
مقالات
 
مواضيع مميزة
لابيد: الاتفاق بين السعودية وإيران فشل خطير للسياسة الخارجية لإسرائيل وانهيار لجدار الدفاع الإقليمي.

محللون.. رمضان سيجلِب الطوفان.......المُواجهة مع بايدن قريبةً جدًا.. نتنياهو غاضب لعدم دعوته لواشنطن.

هآرتس: ضباط إسرائيليون يهددون برفض الخدمة احتجاجاً على مشروع نتنياهو القضائي

موقع واللا العبري يكشف عن قناة تواصل سرية بين نتنياهو وأبو مازن

رئيس الشاباك: الوضع في "إسرائيل" متفجر ويقترب من نقطة الغليان

خلافات كبيرة بين سموتريتش وغالانت.. حكومة نتنياهو تواجه أزمة داخل الائتلاف ومعضلات أمنية.

الحركة الأسيرة تقرر الشروع بسلسلة خطوات ردًا على إجراءات بن غفير

لماذا كان الزلزال في تركيا وسوريا مُدمرًا إلى هذا الحد؟.. خبراء يكشفون عن المفاجأة الكبيرة والسر

بينيت يكشف أن زيلينسكي كان تحت التهديد لكن بوتين “وعده بعدم قتله”..

تحليلات: حكومة نتنياهو لا تملك أدوات جديدة لمنع العمليات الفلسطينية

شبح الحرب الأهليّة! رئيس الشاباك: المُستثمرون الأجانب يهربون والمظاهرات ممتازة ويجِب تعطيل الدولة.

تقرير أمني يكشف أكبر تهديد استراتيجي تواجهه "إسرائيل" في 2023

عميد الاسرى العرب كريم يونس ينال حريته بعد 40 عاما في الأسر.. بن غفير يطالب بمنع أي احتفالات لاستقباله

 
مواقع صديقة
الراية نيوز
نبض الوعي العربي
سورية العربية
الصفصاف
مدارات عربية
 آخر الأخبار |
   رئيس وزراء إسرائيل السابق يقول إن بلاده في النقطة الأخطر على وجودها منذ حرب 73.      فوضى عارمة في "إسرائيل": مظاهرات واشتباكات وجامعات تغلق أبوابها..      نتنياهو يعلن اقالة وزير الامن يوآف غالانت بعد اعلان رفضه للتعديلات القضائية..ردود فعل إسرائيلية على الاقالة      تحذيرات أمنية من تشريعات إضعاف القضاء: أعداؤنا يرصدون فرصة      قتيل ومصابان بجريمة إطلاق نار في الرامة بأراضي الـ48      بوتين: روسيا والصين لا تعملان على تأسيس تحالف عسكري والتعاون العسكري بين البلدين يتسم بالشفافية      كيسنجر يُحذر: الحرب الباردة الثانية قد تبدأ بين الصين وأمريكا وستكون أكثر خطورة .      قصائد فاطمة [*] ما أجملها لو لم تكن تكذبْ! // فراس حج محمد      أَإِلَى رَمْسِهَا .. زُفَّتْ سَمِيرَامِيسْ؟ آمال عوّاد رضوان       الحُبُّ عَمَّدَني إلهًا // شعر : الدكتور حاتم جوعيه      ترامب: أعظم تهديد لأمريكا ليس الصين أو روسيا وإنما أبرز السياسيين الأمريكيين أمثال بايدن وبيلوسي.      قوات القمع تقتحم قسم (3) في سجن "نفحة" وتعزل أحد الأسرى..      حسين علي غالب بابان // قحط في الأفكار      إرهاب المستوطنين: مسيرات استفزازية واعتداءات على الفلسطينيين بالضفة      بحماية شرطة الاحتلال .. مستوطنون ينفذون اقتحامات واسعة للمسجد الأقصى بعد تفريغه من الفلسطينيين      مقربون من نتنياهو: غالانت لن يبقى بمنصبه إذا عارض الخطة القضائية      كفر ياسيف: مقتل عمر سواعد برصاص الشرطة      تصاعد الاحتجاجات ووزير الدفاع من الليكود غالانت يطالب بوقف فوري للتشريعات      حوارة: إصابة جنديين أحدهما بحالة خطيرة في عملية إطلاق نار..      تحميل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير وليد دقة بعد تدهور وضعه الصحي ونقله للمستشفى      الاجماع الصهيوني على فكرة الاقتلاع والترحيل منذ ما قبل إقامة الكيان...!؟ نواف الزرو      إبراهيم ابراش // إضرابات النقابات في معادلة الصراع مع الاحتلال      الطقس: انخفاض الحرارة وهطول زخات من الأمطار      يمكنه محو مدينة كبيرة.. كويكب يمر السبت بمحاذاة الأرض      هزة أرضية جديدة تضرب جنوب تركيا      حقيقة الصّوم // بقلم عمر بلقاضي      هليفي: بسبب احتجاج جنود الاحتياط.. الجيش على وشك تقليص نطاق عمليات معينة      جيش الاحتلال يكشف عن حادثة أمنية خطيرة حصلت بين جنوده      غالانت يبلغ نتنياهو: سأصوت ضد التعديلات القضائية..نجل نتنياهو يغرد يغرد: الخارجية الأميركية "تتآمر".      حمد بن جاسم يثير عاصفة من الجدل : العراق بحاجة لديكتاتور عادل ودول الخليج لم ترفض توفير الدعم للقوات الأمريكية أثناء الغزو     
مقالات وتحليلات 
 

اغتيالات القادة والاعدامات الميدانية كلها في سياق ارهابي صهيوني مفتوح....! *نواف الزرو

2022-08-14
 

اغتيالات القادة والاعدامات الميدانية كلها في سياق ارهابي صهيوني مفتوح....! 

*نواف الزرو 

Nzaro22@hotmail.com 

    لا شك ان إقدام جيش الاحتلال على سلسلة اغتيالات متتالية ضد القادة المناضلين تيسير الجعبري وخالد منصور -الجمعة 05 اغسطس 2022وابراهيم النابلسي-09/08/2022، وكذلك عملية اغتيال مؤمن جابر في الخليل، وقبلها عملية قتل الشابة الفلسطينية  الصحافية غفران وراسنه من مخيم العروب صباح اليوم الأربعاء 01 /6/ 2022، هكذا على طريقة الاعدام الميداني بدم بارد هي جريمة بشعة مكتملة الاركان، وكذلك عملية اغتيال الاعلامية الفلسطينية شيرين ابو عاقلة صباح الاربعاء 2022/5/11 هي ايضا"جريمة مكتملة الأركان" تمثل "استمراراً لمسلسل الإرهاب الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، وتأتي في السياق الارهابي الصهيوني الطويل ضد الصحافة والصحافيين وضد الحقيقة، وضد الاطفال والاجيال الفلسطينية، ففي المشهد الفلسطيني ومن أقصاه الى أقصاه لا نرى عمليا سوى مجرمين وارهابيين صهاينة يقترفون جرائم حرب على مدار الساعة ضد كل ابناء الشعب الفلسطيني، جرائم حرب على كل المستويات وفي مختلف الميادين، فهناك الاعدامات الميدانية بدم بارد التي تنفذ على مدار الساعة، وهناك المداهمات والاعتقالات والاغتيالات والمجازر الفردية والجماعية في  كل الاماكن الفلسطينية، وعلى نحو خاص ضد الاطفال والفتيان والصبايا والشباب والهدف: تدجين الاجيال وكسر شوطتهم...! 

وهذا السياق الارهابي الصهيوني طويل  طويل يعود بنا الى اكثر من اربعة وسبعين عاما، فهم يحتلون بلادنا ووطننا وتاريخنا وهويتنا وحضارتنا ويهودون الارض والتاريخ والتراث..ويواصلون حروب التدمير والتخريب والالغاء للوجود والحقوق العربية الفلسطينية..ويرفضون كافة القرارات الاممية المتعلقة بهذه الحقوق......ويرفضون كافة المطالبات والتوجهات الفلسطينية والعربية  للمجتمع الدولي والامم المتحدة ...! 

الى كل ذلك، ففي المشهد الفلسطيني الماثل المزيد والمزيد: 

فجيش ومستعمري الاحتلال يصولون ويجولون ويعيثون فسادا وتخريبا وتهديما وتهويدا...وعصابات المستوطنين  الارهابيين اليهود تشن-تحت حماية الجيش-  حربا مسعورة على الارض والشعب الفلسطيني في سياق حرب هم يعتبرونها وجودية واقتلاعية...! 

فهذا الذي نتابعه على امتداد مساحة فلسطين، من  اغتيالات واعدامات ميدانية وحملات تخريبية وهجمات تدميرية، ومن حملات حرق وقطع وابادة لشجرة الزيتون الفلسطينية، وهذا الذي نتابعه من حملات اعتقالات ومحاكمات جماعية لاطفال فلسطين في القدس وسلوان على وجه الحصر، كل هذا الذي نتابعه ونشاهده من كم هائل من الاحداث والتطورات المتلاحقة انما يأتي في اطار  مخطط استراتيجي صهيوني يستهدف الاجهاز على القضية والحقوق والامل في المستقبل...! 

يسطر شعبنا على امتداد مساحة فلسطين في مواجهة كل ذلك ملحمة مفتوحة من الصمود والتصدي والتضحيات توجت مؤخرا بهبات مقدسية وهبات ومواجهات فلسطينية في كل الاماكن الفلسطينية. 

تحتاج فلسطين في ضوء كل ذلك الى صحوة عربية عروبية حقيقية الى جانب كفاح الشعب الفلسطيني...! 

 
تعليقات