أمجاد العرب
صحيفة الكترونية يومية amgadalarab.48@gmail.com
ألصفحة الرئيسة
أخبار .. بيانات
عناوين اخبارية
ملفات اخبارية
مختارات صحفية
كورونا حول العالم
بيانات و تصريحات
تحت المجهر
كواليس واسرار
كورونا
انتخابات
مقالات وتحليلات
مواضيع مميزة
مقالات وافكار
تقارير دراسات
ادب وثقافة
منوعات
الأسرى
كورونا حول العالم
كلمة الأمجاد
راسلنا
من نحن
 
كلمة الأمجاد
كيف سيتعامل الفلسطينيين مع حكومة إسرائيلية لا تعترف بالسلام؟ د. هاني العقاد
 
المتواجدون حالياً
 
المتواجدون حالياً :
 
 77
 
عدد الزيارات : 66326349
 
عدد الزيارات اليوم : 31678
 
أكثر عدد زيارات كان : 77072
 
في تاريخ : 2021-10-26
 
 
مقالات
 
مواضيع مميزة
تشكيل حلف دفاعي ضد ايران .. بينيت: زيارة بايدن ستكشف عن خطوات امريكية لتعزيز اندماج إسرائيل في المنطقة.

أكاديميٌّ إسرائيليٌّ يُغرّد خارج السرب: العقوبات على روسيا هي بمثابة كيدٍ مُرتّدٍ على الغرب وستدفع موسكو والحلفاء للانفصال نهائيًا عن الاقتصاد الغربيّ…

بعد فضحية العيون الزرقاء.. صف للبيض وآخر للسود على حدود أوكرانيا.. العنصرية بشكلها الجديد وموجة الغضب تتصاعد

فضيحة مُدوية.. دبلوماسي أوكراني يكشف عن طرد إسرائيل العشرات من لاجئي بلاده الفارين من الحرب ورفض استقبالهم.

مجلة أمريكية: بوتين لم يخسر أي حرب وسينتصر في أوكرانيا ويوجه

الجعفري: الغرب مستعد لتسليح “النازيين الجدد” من أجل إيذاء روسيا ولا استبعد إرسال مقاتلي “داعش” إلى أوكرانيا.

جيروزاليم بوست: الصراع بين أوكرانيا وروسيا سيضرب إسرائيل والشرق الأوسط بقوة

باراك: لا أشعر بالذنب حيال مقتل مواطنين عرب بالعام 2000

سقوط أكبر شبكة تجسّس لإسرائيل داخل لبنان تعمل محليا واقليميا في عملية أمنية تعد الأكبر منذ 13 عاماً وصحيفة تكشف عن تفاصيل صادمة حول العدد والمهام المُكلفة للعملاء

عاصفة داخل الموساد: إقالة خمسة قادة كبار خلال سبعة أشهرٍ والجهاز يواجه بسبب الصعوبات بتشغيل العملاء حول العالم… القائد السابق للموساد: الجهاز عصابة قتل منظم..

واشنطن بوست: إدارة بايدن كان بإمكانها إنهاء الحرب الوحشية على اليمن لكنها أججت القتال

قناة عبرية تكشف: الإدارة الأمريكية تقترح على السلطة الفلسطينية وقف دفع الرواتب للأسرى وتضع خطط بديلة صادمة

تغيير إستراتيجيّ أمْ تكتيكيّ؟…”العرض الجويّ الروسيّ السوريّ في الجولان رسالةً مُزدوجةً للكيان وواشنطن”…”موسكو لم تُبلِغ تل أبيب”.

 
مواقع صديقة
الراية نيوز
نبض الوعي العربي
سورية العربية
الصفصاف
مدارات عربية
 آخر الأخبار |
   الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على مشروع قانون سحب مواطنة وإقامة أسرى فلسطينيين      نتنياهو: سنقوم بكل ما بوسعنا لمنع إيران من امتلاك سلاح نووي      بن غفير يتوعد منفذي العمليات بـ"إعدام على كرسي كهربائي"      بلينكن لنتنياهو: ندعم الحفاظ على الوضع القائم بالقدس وندعو لـ"خطوات عاجلة" لمنع التصعيد..      للرة الثانية ..طائرات مجهولة تعاود استهداف شاحنات مساعدات في معبر البوكمال..الاعلام العبري يتحدث عن اهداف ايرانية      "الصحة العالمية": جائحة كورونا ما زالت تشكل حالة طوارئ دولية      عشرات القتلى والجرحى في انفجار بمسجد غربي باكستان      "عواقب لا يمكن التنبؤ بها".. موسكو تدين استهداف المنشأة الإيرانية في أصفهان      وليام بيرنز للرئيس عباس: التهدئة هي البرنامج الوحيد.. “سكوتكم” على العرين والأقصى وكتيبة جنين ” ليس في مصلحتكم ”      يديعوت: الحكومة الإسرائيلية تنتظر مغادرة بلينكن لتعزيز الاستيطان في القدس والضفة      منخفض جوي - امطار ورياح قوية يومي الثلاثاء والأربعاء      اليوم- الكنيست يصوت على قانون سحب جنسية أسرى القدس والداخل      الخليل: استشهاد الشاب نسيم أبو فودة برصاص الاحتلال صبيحة اليوم الاثنين      مواجهات مع الاحتلال في القدس: إصابات في جبل المكبر واعتقالات ببيت حنينا.      "وول ستريت جورنال" عن مسؤولين أميركيين: الهجوم على المجمع الدفاعي العسكري في إيران السبت نفذته إسرائيل.      القسام تعلن سيطرتها على حوامة إسرائيلية وتحصل على معلومات حساسة      الجيش الاسرائيلي يدفع بسريتين عسكريتين بالقدس ونقاط التماس.      "كلمة الشيخ المسلم في تأبين المطران المسيحي" بقلم المهندس باسل قس نصر الله.      نتنياهو: بيت عائلة علقم سيهدم والإقامة ستسحب من عائلة منفذي العمليات      النقب: السلطات الإسرائيلية تستأنف عمليات تجريف وتحريش الأراضي.      مقتل شخص وإصابة آخر برصاص الجيش الإسرائيلي بعد محاولتهما التسلل من سوريا.      حسن العاصي // المعتقدات الخاطئة للغرب حول المهاجرين      تحليلات: حكومة نتنياهو لا تملك أدوات جديدة لمنع العمليات الفلسطينية      حالة الطقس: أجواء غائمة وانخفاض في درجات الحرارة      وزير الخارجية الأمريكي يصل مصر اليوم في بداية جولة تشمل إسرائيل والأراضي الفلسطينية.      إغلاق منزل خيري علقم منفذ عملية نيفي يعقوب في القدس تمهيدًا لهدمه      حكومة اسرائيل تخطط لمشاريع استيطانية جديدة في سياق مشروع الضم الزاحف بصمت// إعداد:مديحه الأعرج.      استشهاد شاب بزعم محاولته تنفيذ عملية إطلاق نار قرب قلقيلية      نتنياهو في اجتماع الكابينيت: سنسرع من إجراءات هدم منازل منفذي العمليات وتسليح المواطنين      بن غفير يدفع لإعدام منفذي العمليات عملية القدس: المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية ترفض طلبا لبن غفير     
مختارات صحفية 
 

قنبلة الملياردير بيل غيتس مؤسس شركة “مايكروسوفت” العملاقة حول فيروس كورونا القادم الأكثر فتكا تهز العالم.. لماذا؟.

2022-05-04
 

قنبلة الملياردير بيل غيتس مؤسس شركة “مايكروسوفت” العملاقة حول فيروس كورونا القادم الأكثر فتكا تهز العالم.. لماذا؟ وهل تأكدت نظرية “المؤامرة” ودوره فيها بكشفه المرعب هذا؟ وما هي الإثباتات الدامغة التي تدينه؟

الملياردير الأمريكي بيل غيتس أحد أبرز مؤسسي شركة مايكروسوفت العملاقة ومصنّعة الفيروسات الكمبيوترية يحتل هذه الأيام العناوين الرئيسية على شاشات التلفزة ووسائط التواصل الاجتماعي بعد اطلاقه تصريحات جديدة مرعبة قال فيها “ان جائحة كورونا لم تنته بعد، وان هناك فيروسا متحورا أكثر فتكا وأسرع انتشارا في الطريق، ولم يشهد العالم المرحلة الأسوأ بعد”.

هذه التصريحات الخطيرة التي جاءت في وقت بدأ فيه المليارات من البشر في العالم يتنفسون الصعداء، ويعودون بشكل تدريجي الى حياتهم العادية، وفي حالة اطمئنان الى إنتهاء هذا الوباء، بعد ان خفت حدة الإصابة به والاعراض الناجمة عنه، الامر الذي أعاد احياء نظرية المؤامرة الى الواجهة مجددا، وإعطاء مصداقية للشق المتعلق بها بغيتس نفسه، أبرز المتهمين بتصنيع فيروس كورونا، ونشره على نطاق عالمي، لتخفيض عدد سكان المعمورة.

ما يعزز هذه النظرية، ودور غيتس الأبرز فيها في اذهان الملايين، انه كان أول من تنبأ وفي محاضرة القاها في مدينة فانكوفر عام 2015، أصدر فيها تحذيرا شديدا من مقدم فيروس العدوى يمكن ان يقتل 10 ملايين شخص على الأقل، وهذه النبوءة جاءت قبل خمس سنوات على الأقل من ظهور هذا الفيروس (كوفيد 19) وانتشاره وقتل عشرات الملايين في مختلف انحاء العالم، حتى ان فيديو هذه المحاضرة من أكثر الفيديوهات انتشارا، وشاهدة حتى الآن 64 مليون انسان، والرقم في ارتفاع.

كثيرة هي الاتهامات لبيل غيتس ومؤسسته الخيرية، ودورها “الخبيث” المزعوم في نشر الأوبئة، احداها تقول انه يتزعم عصابة عالمية نخبوية من أصحاب المليارات، هدفها الأكبر تقليص عدد سكان الكرة الأرضية، وثانيها محاولات زرع شرائح الكترونية في أجساد مئات الملايين، ونشر العقم في أوساط الرجال والنساء معا، وثالثة تقول ان مؤسسته اختبرت لقاحات جرى تجربتها على أطفال في افريقيا أدت الى آلاف الوفيات، ورابعة تؤكد ان المؤسسة نفسها وزعت على نطاق واسع لقاح للتيتانوس يحتوي عقارا يسبب الإجهاض للحوامل.

بيل غيتس نفى مرارا هذه الاتهامات واكد ان مؤسسته رصدت 300 مليون دولار لمكافحة الكورونا، وإيجاد اللقاحات المحصنة من الفيروس، ولكن هذا النفي اعطى نتائج عكسية، حتى ان نظرية المؤامرة التي تطاله جرى ذكرها 1.2 مليون مرة في التلفزيونات ووسائط التواصل الاجتماعي، وشاركها الملايين على حساباتهم في السوشيال ميديا، وربما تتضاعف مرتين بعد تنبؤاته الجديدة المرعبة، ان لم يكن اكثر.

المثل العربي يقول “لا دخان بدون نار”، والدخان المتصاعد من بيل غيتس ومؤسسته وأعمالها في افريقيا والعالم الثالث، كثيف جدا، فما دخل هذا الرجل الذي ليس له علاقة بالطب او ابحاثه حول فيروس الكورونا، وعلى أي أساس تنبأ بها قبل خمس سنوات من ظهورها، وها هو يكرر النبوءة بصورة جديدة ومحدّثة مرة أخرى، ويتوقع فيروسا متحورا يقتل الملايين؟

حرب أوكرانيا ربما تكشف الكثير من الاسرار والحقائق، خاصة بعد اكتشاف معامل بيولوجية تنتج الفيروسات القاتلة في معامل امريكية جرى تأسيسها في مناطق سرية في كييف، او مدن اوكرانية أخرى، وقد يكون فيروس كورونا احداها، وبما يؤكد الاتهامات الصينية في هذا الميدان.. والله اعلم.

 
تعليقات