أمجاد العرب
صحيفة الكترونية يومية amgadalarab.48@gmail.com
ألصفحة الرئيسة
أخبار .. بيانات
عناوين اخبارية
ملفات اخبارية
مختارات صحفية
كورونا حول العالم
بيانات و تصريحات
تحت المجهر
كواليس واسرار
كورونا
مقالات وتحليلات
مواضيع مميزة
مقالات وافكار
تقارير دراسات
ادب وثقافة
منوعات
الأسرى
كلمة الأمجاد
راسلنا
من نحن
 
كلمة الأمجاد
هل يسقط نتنياهو في الانتخابات المقبلة؟! بقلم: شاكر فريد حسن
 
المتواجدون حالياً
 
المتواجدون حالياً :
 
 35
 
عدد الزيارات : 45092285
 
عدد الزيارات اليوم : 16157
 
أكثر عدد زيارات كان : 76998
 
في تاريخ : 2014-04-20
 
 
مقالات
 
مواضيع مميزة
إعلام إسرائيلي: الهدف من التطبيع بناء حلف إقليمي لمواجهة إيران وكبح تركيا وقطر

مصدر إسرائيلي: بن سلمان ولي العهد الأكثر دعماً لـ”إسرائيل” في النظام السعودي ولو كان الأمر مرتبطاً به لكان حصل التطبيع

اتهّم نتنياهو بالمسؤولية.. رئيس الموساد الأسبق يُحذّر من اغتيالٍ سياسيٍّ تعقبه حربًا أهليّةً خطيرةً ويؤكِّد: الحاخامات يُحرِّضون المؤمنين ويُصدِرون فتاوى تُجيز القتل

الامين العام للامم المتحدة غوتيريش يحذر: كورونا خارج السيطرة.. والعالم يحترق!

نتنياهو يُؤكّد بأنّ دولاً في المِنطقة ستحذو حذو الإمارات وتُوقّع اتفاقيّات تطبيع مع إسرائيل قريبًا.. ويُوافق على حلٍّ وسط يُرجِئ المُوازنة ويَحول دون إجراء انتخابات جديدة

“الدم والنفط”.. كتابٌ جديد يروي قصّة صُعود محمد بن سلمان إلى الحُكم.. تعذيبٌ وزيّ خاص للمُعتقلين لتغذية شُعوره بالسّطوة والقوّة..

روحاني: المخططات والمؤامرات الأمريكية للسيطرة على إيران باءت بالفشل 100 بالمئة والعقوبات لم تمنعنا من التقدّم

الميادين: معركة شرسة داخل الجامعة العربية وتحركات للحجر على القضية الفلسطينية وقبول “صفقة القرن” بعد رفض طلب لعقد اجتماع طارئ لرفض التطبيع والبحرين تهدد

السيد خامنئي..الإمارات خانت العالم الإسلامي، وخانت الدول العربية ودول المنطقة، وكذلك خانت القضية الفلسطينية، هذه الخيانة لن تدوم طويلاً لكن هذه الوصمة ستبقى عليها

مفاوضات حاسمة بين إيران والدول الكبرى حول الاتفاق النووي مع تزايد الضغوط على الولايات المتحدة.. عراقجي يؤكد: العالم بأسره يراقب ما الذي ستفعله الدول الأعضاء ضد واشنطن وسنحدد مسارنا للتعاون

فيلم وثائقي مدعّم بشهادات علماء نفس يشخّص ترامب بأنه .“نرجسي خبيث” ويحذرون الأميركيين من أربعة عوارض: اضطراب الشخصية الاكثر تدميرا تشمل البارانويا والنرجسية

نتنياهو : مستعد للتفاوض مع الفلسطينين على اساس خطة ترامب وزرت بلدان عربية سرا

الجنرال غلعاد يكشِف: قلتُ دائمًا لنظرائي العرب إنّ التفوّق النوعيّ لإسرائيل يُعمِّق الاستقرار والسلام والسيسي أنقذنا من تهديدٍ استراتيجيٍّ واسعٍ وعظيمٍ

 
مواقع صديقة
نبض الوعي العربي
سورية العربية
الصفصاف
مدارات عربية
 آخر الأخبار |
   استنفار غير مسبوق في أوروبا جراء السلالة الجديدة ومنظمة الصحة تصدم العالم: من المبكر جدًا التوصل لنتائج بشأن نشأة “كورونا”       أين نحن من مجتمع المعرفة..؟! بقلم: شاكر فريد حسن      رسمياً.. السلطة تقدم شكوى ضد دولة عربية كبيرة للأمم المتحدة وهذا مفادها..      انفجار في بيت حانون وأنباء عن سقوط ضحايا      الإنتخابات الفلسطينية استحقاق واجب التحقيق ..! بقلم د. عبد الرحيم جاموس      استطلاع: الليكود بقيادة نتنياهو يتقدّم وسيحصل على 31 مقعدا في انتخابات الكنيست القادمة       وعادت يبوس الى الربوع .! بقلم : يوسف جمّال      البرغوثي ودحلان التهديد لـ"أبو مازن"... مسؤول فتحاوي: الحركة لم تناقش بعد مرشحها للرئاسة و حماس خارج المنافسة      صحيفة عبرية: حملة التطبيع بدأتها زيارة ابن سلمان لـ"إسرائيل" في 2017      صحيفة عبرية تكشف ملامح سياسة بايدن تجاه إسرائيل والشرق الأوسط وأبرز الملفات الشائكة التي ستعترض طريق الرئيس الجديد      تعرف على الشخصيات "اليهودية" التي اختارها بايدن لمناصب عليا في إدارته..!      بايدن: من المرجح وصول وفيات كورونا في أمريكا إلى نصف مليون في فبراير.. وتغيير “هذه الفوضى” سيستغرق شهوراً      استطلاع: التأييد لساعر لتولي رئاسة الحكومة يقترب من نتنياهو      جائحة كورونا: تعميق للفقر والبطالة في المجتمع العربي في الداخل الفلسطيني      موجة غضب وانتقادات في تونس عقب دعوة قادة حركة النهضة شباب الحركة للتحرك ومساندة القوات الامنية التونسية في حفظ الامن خلال موجة التظاهرات المطلبية..      من أفضل لإسرائيل ترامب أم بايدن.. سؤال تنقسم عليه تقديرات إسرائيلية       د. مصطفى يوسف اللداوي//الهجرةُ اليهوديةُ الصامتةُ والاستيعابُ الإسرائيليُ المنظمُ       إستعراض لقصَّة الحلزونة سناء - للأطفال - للشاعرة والأديبة آمال أبو فارس - بقلم : الدكتور حاتم جوعيه      النزول من مرايا الظمأ // رباب الدعيجي      مسلسل "العميد" يثير مسألة التجارة بالأطفال السوريين في مخيمات اللجوء في لبنان زياد شليوط      من دون تحرير الأرض... أي «حريّة وكرامة» لفلسطين- منير شفيق      مهند النابلسي // *مقاربة عامة ما بين رواية "الجهل" التشيكية و"مصائر" الفلسطينية:      ليس بالقائمة المشتركة وحدها يحيا الكفاح جواد بولس       7099 إصابة بكورونا أمس والفحوصات الإيجابية 8.9% في اليوم الاخير      سوريا : الدفاعات السورية تتصدى لعدوان صاروخي اسرائيلي على ريف حماة فجر الجمعة      داعش يتبنى الاعتداء المزدوج داخل سوق شعبي وسط العاصمة بغداد.. الكاظمي يجري تغييرات في القيادات الأمنية ويؤكد ان المعركة ضد الإرهاب مستمرة..      "انتهى شهر العسل".. مخاوف اسرائيلية من ادارة بايدن وهذا ما ستطلبه من الادارة الامريكية ..      إسرائيل تتحدّى بايدن: وجهّت دعوةً رسميّةً لترامب لزيارتها وأوضحت ستُواصِل عملياتها العسكريّة بسوريّة بحُريّةٍ      2 مليون شخص يعيشون تحت خط الفقر بإسرائيل      بايدن يوقع 15 أمرا رئاسيا ويتحدث عن الرسالة التي تركها ترامب     
مقالات وافكار 
 

جريس بولس //تفاصيل المؤامرة الكونيّة- مؤامرة كورونا--

2020-11-28
 

تفاصيل المؤامرة الكونيّة- مؤامرة كورونا--

 

الكورونا موجودة، ولكن هم الذين أوجدوها وأقصد: العائلات المتنفّذة التي تسيطر على العالم، مثل عائلات روثشيلد وروكفلر، طبعا بمساعدة الصهيونيّة والماسونيّة العالميّتين.

 ما الهدف؟ إنها خطّة شيطانيّة من قبل هؤلاء كي يستمرّوا في السّيطرة على العالم لمئات السنين، فهم الذين كانوا وراء الحرب العالميّة الأولى وأيضا وراء الحرب العالميّة الثّانية وهم وراء الثّورات الفرنسيّة والأمريكيّة والشيوعيّة والنازيّة وأيضا ما حدث ويحدث في الشرق الأوسط. 

لقد أوجدوا الكورونا كي يموت الكثيرون من النّاس ويعملون على دبّ الرّعب بين البشر والهدف أن يقنعوا النّاس بأخذ اللّقاح وهنا تكمن المصيبة الكبرى.

 

الأهداف من وراء وباء كورونا:

. 1.قتل أكبر عدد من البشر لخفض عدد سكّان الكرة الأرضيّة

2.ضرب الإقتصاد العالميّ لكي تدين من بنوكهم الدولُ والشعوبُ بربا عالية ، كما يفعلون كل فترة وفترة، حينها تكون الدّول تحت سيطرتهم، فهم الذين يموّلون الحروب والدّمار وأيضًا يموّلون العمار بعد ذلك. 

3.يريدون السّيطرة على البشر كما يسيطرون عليهم بواسطة الفيسبوك والميديا والألعاب والجنس والدّعارة وغيرها، فيصبح الإنسان عبدًا لغرائزه فيبتعد عن التفكير والكتب والفكر، حينها يصبح أداة طيّعة بأيدي هؤلاء ويصبح عبدًا لهم  ويديرونه كيفما يريدون ويزوّدونه بأفكارهم الشيطانيّة.

4.يريدون القضاء على العلاقات بين البشر وبين أبناء البيت الواحد عن طريق التباعد الاجتماعيّ بحجّة فيروس كورونا، كما أن الكمّامة التي تُلبس تؤدي أن يستنشق لابسُها ثاني أكسيد الكربون بدل الأكسجين مما يضعف جهاز المناعة عندنا ويموت حينها الكثير من البشر.

5.يريدون أن يصلوا إلى غايتهم وغيّهم وهو زرع اللّقاح في أجسامنا، وما أدراك ما اللّقاح، حينها سنكون مربوطين بجي ٥ ، أي يستطيعون التحكّم بكلّ واحد منّا من بعيد، يقتلوننا من بعيد، يعطوننا الأوامر من بعيد، يغيّرون جيناتنا، يمنعوننا من الإنجاب، يراقبوننا، يراقبون حساباتنا ونومنا وكلّ شيء. 

إنهم يريدون أن يطبّقوا ما كتب في الكتاب المقدّس في  رؤيا يوحنّا اللاهوتي عن الوحش وسمته ٦٦٦ والوحش هو ذلك الكمبيوتر الهائل الذي سيتحكّم بالعالم وحسب معلوماتي سيكون واحد في بروكسل والآخر بإحدى الولايات الأمريكيّة.

 

ملاحظة قبل إنهاء مقالي هذا : في فترة الإغلاق الأولى التي كانت في كل العالم، قام رؤساء الدول بنشر جي ٥ في كل الدول، حيث استغلّوا وجود النّاس في بيوتهم وفعلوا فعلتهم.

وقد يسأل سائلٌ: كيف خضع رؤساء الدول لهؤلاء فالجواب بسيط: هم يسيطرون على كل رؤساء الدول، على اقتصاد الدول ويمسكون البيّنات على الرؤساء وأغلبية الرؤساء هم الذين أوصلوهم لكرسيّ الرئاسة كي يطبّقوا ما يريدون هم، أما الرئيس الذي يقف بوجههم ، فإما ان يقتل أو يثيرون الشعب ضده، كما حدث في بلوروسيا. 

ما الحلّ: الحلّ برأيي أن نؤمن بأنفسنا وبربّنا وأن يتكاتف العالم كلّه ضد هؤلاء القتلة وينتبه للمؤامرة ويعمل على القضاء عليها وأن نقوم بتقوية جهاز المناعة في أجسامنا.

ملاحظة أخيرة: أرجو نشر ما كتبت بكلّ الوسائل كي يفهم القاصي والدّاني تفاصيل المؤامرة الكونيّة.

 

أخوكم في العروبة: جريس بولس- كفرياسيف.                       

 
تعليقات